المرور توضح بشأن الحادث المروري بين سيارة مدنية وأخرى تابعة للدفاع

كشفت مديرية المرور العامة اليوم السبت، تفاصيل الحادث الذي وقع داخل مطار بغداد في اثناء زيارة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، ما ادى لوفاة موظفة واصابة زميلتها.

وذكرت المديرية في بيان تلقته وكالة اسرار الاخبارية (سنا)، أنه "في تمام 10:30 من صباح هذا اليوم الموافق 29‏/4‏/2023، وأثناء افتتاح الطريق المؤدي إلى صالة استقبال ومغادرة المسافرين من مطار بغداد الدولي، وقع حادث مروري مؤسف بين مركبتين، أحداهما تابعة إلى اللواء 57/ وزارة الدفاع، والأخرى تقودها الموظفة في مطار بغداد الدولي هبة محمد كريم، قرب بناية الشحن الجوي، وبصحبتها الموظفة إسراء وليد خير الله، التي وافاها الأجل أثر هذا الحادث المؤسف".

واضافت المديرية انه "عند إجراء المخطط الأوّلي للحادث، ثبت أن سبب الحادث هو السرعة الشديدة وعدم الانتباه، من قبل سائقة المركبة الثانية والخروج إلى الشارع الرئيسي والاستدارة منه، دون التأكّد من خلوّه".

واشارت المديرية الى ان "وقوع هذا الحادث المؤسف بالتزامن مع مرور الموكب الخاص برئيس مجلس الوزراء، دفع البعض إلى تداول معلومات مغلوطة عنه".

وتابع البيان، أنه "في الوقت الذي نتقدم فيه لأسرة المتوفية بأحرّ آيات التعازي والمواساة، لذا ندعو جميع المواطنين، الذين صار بإمكانهم الدخول إلى مطار بغداد الدولي بمركباتهم الخاصة، أن يلتزموا بالتعليمات والقوانين المرورية، بالأخصّ السرعة المحدّدة، في هذه الأماكن؛ تفادياً لوقوع حوادث مماثلة".انتهى/5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *