البجاري تشيد بافتتاح طريق مطار بغداد أمام عجلات المسافرين

اعتبرت رئيس لجنة النقل والاتصالات البرلمانية زهرة البجاري ، اليوم السبت، افتتاح طريق مطار بغداد الدولي أمام العجلات الخاصة بالمسافرين و تسهيل اجراءتهم بأنها خطوة ايجابية تحسب لحكومة الخدمة الوطنية .

وعبرت البجاري بحسب بيان لمكتبها الإعلامي تلقته وكالة اسرار الإخبارية (سنا) ، عن تأييدها ودعمها لخطوات الحكومة الاتحادية بفتح مطارات العراق أمام المسافرين والسماح لهم بالدخول إلى المطار بعجلاتهم الشخصية اسوة بمطارات الدول وذلك لتسهيل آليات السفر والخدمة للمواطنين.

وأشارت، الى ان لجنة النقل والاتصالات البرلمانية اكدت تأييدها إلى تسهيل الاجراءات في مطارات البصرة ومعالجة كل النقاط التي وضعتها المنظمة الدولية لعودة الطائر الأخضر في سماء الدول ومطاراتها ، مبينة ان تلك الاجراءات ستنعكس ايجابيا على المواطنين وتسهيل سفرهم ومنع الجشع والابتزاز من شركات التكسي والسفر في المطارات.

وأوضحت، ان لجنة النقل والاتصالات البرلمانية اعادت دراسة كل العقود التي ابرمتها سلطة الطيران والحكومات السابقة وهناك جدولة لكل العقود من الخدمات الأرضية وتكسي المطار وصالات المطارات والشركات الامنية وعقود الطائرات والطيارين التي تعاقدت معها الحكومة السابقة والتي تسببت بإرباك كبير للبلد والخدمات ودخول العراق في الحضر الدولي. انتهى/4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *