​​​​​​​الشمري والاعرجي يترأسان اجتماعا امنيا لمناقشة افتتاح طريق مطار بغداد الدولي

ناقش وزير الداخلية عبد الامير الشمري، الخميس، مع عدد من الجهات المختصة استعدادات فتح طريق مطار بغداد الدولي أمام حركة السير بحضور مستشار الامن القومي قاسم الاعرجي.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته (سنا)، أنه "بحسب توجيهات رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة، ترأس وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الخميس، اجتماعاً بحضور مستشار الأمن القومي قاسم الأعرجي، وسكرتير القائد العام للقوات المسلحة ومدير سلطة الطيران المدني ومدير المنافذ الحدودية وعدد من القادة والضباط والجهات المعنية".

واضافت انه "جرى خلال هذا اللقاء مناقشة الاستعدادات الجارية لافتتاح طريق مطار بغداد الدولي أمام حركة المرور وتبسيط إجراءات دخول المسافرين".

وأكد الوزير، بحسب البيان، على "ضرورة العمل وفق الخطط المعدة لهذا الغرض وتوفير الأجواء الآمنة والمناسبة لجميع المواطنين والمسافرين"، مشدداً على أن "تعمل جميع الجهات المختصة لإكمال الإجراءات الخاصة بافتتاح هذا الطريق الحيوي المهم والذي يعطي دلائل كبيرة على أمن العاصمة بغداد وكذلك انسيابية الحركة فيها".

كما استمع الى "جملة من المداخلات والمناقشات من قبل الحاضرين الذين أكدوا استعداد مؤسساتهم لافتتاح طريق مطار بغداد الدولي ومتابعة العمل ما بعد عملية الافتتاح لديمومة تقديم الخدمات".انتهى/2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *