الأولمبي العراقي يسعى للمُشاركةِ في دورةِ الألعاب العربيّة في الجزائر

أكد مدرب المنتخب الأولمبي راضي شنيشل، أن الكادر التدريبي يسعى للمشاركة في دورةِ الألعاب العربيّة في الجزائر.
وذكر اتحاد الكرة في بيان تلقته (سنا)، أن "الملاك التدريبيّ للمُنتخبِ الأولمبيّ، اجتمع في مقرّ الاتحاد مع عُضو الاتحاد غانم عريبي، وتناول الاجتماعُ التباحث في المُشاركاتِ المُستقبليّةِ للمُنتخب في بُطولةِ غرب آسيا والدورة العربيّة في الجزائر والتصفيات المُؤهلة إلى نهائياتِ آسيا".
وقال عُضو الاتحاد، غانم عريبي بحسب البيان إن "الاتحاد يسعى الاتحادُ بقوةٍ إلى تَوفيرِ جميع مُستلزماتِ النجاح للمُنتخبِ الأولمبيّ، وتهيئة الأجواء المُناسبة ليظهرَ المنتخبُ بأفضل صورةٍ من الناحيّة الفنيّة".
وأوضح شنيشل من جانبه، أن "الكادر التدريبي يعملُ على إقامةِ تَجمعٍ للمُنتخب قبل انطلاقِ بُطولةِ غرب آسيا ليكون محطةً مهمةً للمُشاركةِ في البُطولةِ، وكذلك نسعى للمُشاركةِ في دورةِ الألعاب العربيّة في الجزائر، ثم التوجّه لخوضِ التصفياتِ المُؤهلة إلى النهائياتِ الآسيويّة".
وأشارَ شنيشل إلى إنه "مع الملاكِ التدريبيّ للمُنتخبِ يتابعون مبارياتَ الدوري المُمتاز والدرجة الأولى لمُراقبةِ أداء لاعبي المنتخب الأولمبيّ، وكذلك بقية اللاعبين الذين باستطاعتهم تَقديمَ الإضافة إلى المُنتخبِ الأولمبيّ".
واختتم مدربُ المنتخب الأولمبيّ راضي شنيشل حديثه بالقول: "اللاعبون المحترفون قوةٌ مضاعفةٌ للمُنتخبِ الذي تنتظره العديد من المُشاركاتِ، كما إن تمثيلَ الأولمبيّ يعدُّ خطوةً لارتداءِ قَميصِ المُنتخبِ الوطنيّ". انتهى5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *